مراد علمدار يعود بـ مسلسل الحراس والذي بدأ عرضه في تركيا .

تصدر مسلسل “الحراس” الجديد وهو من إنتاج الممثل الشهير نجاتي شاشماز، المعروف عربيا باسم “مراد علمدار” قائمة المشاهدات للمسلسلات الدرامية في تركيا .

وذكرت وسائل إعلامية تركية، أن قناة Show التركية الخاصة، بدأت بعرض أولى حلقات مسلسل “الحراس” و هو يُعد الإنتاج الأول للممثل التركي شاشماز ” مراد علمدار ” دون تمثيل .

وأضافت أنه مع عرض أولى الحلقات، نجح المسلسل في تحقيق مركزاً متقدماً على قائمة نسب المشاهدة، في ظل منافسة مع بقية المسلسلات التركية، في انتظار تتطور الأحداث في الحلقات القادمة

ويروي مسلسل “الحراس” قصة مجموعة من الجنود يحرسون مخفر حدودي ، يقع في ولاية هاتاي التركية جنوبا على الحدود المشتركة مع سوريا، ويتصدون للجماعات الإرهابية بمساعدة أبناء العشائر المحلية ومع تقدم الحلقات تتطور قصص وحكايات خاصة عن الجنود وسكان المنطقة.

وتشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم في مقدمتهم “يوردار أوكور”، و”سايغن سويسال”، و”إيبك كاربنار”، و”دنيز بول إشك”، وغيرهم من نجوم الشاشة الصغيرة في تركيا.

وحقق الممثل التركي نجاتي شاشماز شهرة كبيرة في العالم العربي بعد تجسيده شخصية “مراد علمدار” في مسلسل “وادي الذئاب” الذي يتحدث عن عالم المافيا في 9 أجزاء وبدأ بثه في عام 2003.

وحمل الموسم الجديد من مسلسل “وادي الذئاب” اسم “الفوضى”، بحسب ماصرح عنه الممثل و المنتج شاشماز في لقاءات صحفية سابقة عام 2018.

يذكر أن المسلسلات التركية حققت نجاحا ملحوظا، خلال السنوات العشر الأخيرة، على شاشات 156 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار ، وفقاً للتقديرات.

قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي